رياضة

انتظام الشناوي و بانون وأيمن أشرف في التدريبات الجماعية للأهلي

 

 

انتظم ثلاثي الأهلي محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف، في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم /الأحد/، على ملعب “مختار التتش” في مقر النادي بالجزيرة.

وكان الثلاثي قد اكتفى بخوض تدريبات استشفائية خفيفة، أمس السبت، قبل أن ينتظموا اليوم في المران الجماعي.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى; “محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء”، حيث حصل الرباعي على تدريبات فنية متنوعة في إطار التحضير لمباراة غزل المحلة.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة، فيما قاد كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق مساء اليوم عقب انتهاء المران.

وكان الأهلي قد فاز على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، ليتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق العلامة الكاملة، بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى