مصر

أحدث صيحات ألوان الشعر في شتاء 2020

تأتي الدور العالمية بصيحات متنوعة مع بداية فصل الشتاء، فلا تنحصر الموضة في الملابس فقط، ولكن تشمل أيضا تسريحات الشعر وألوانه في شتاء 2020، قد لا تكون هذه الصيحات جديدة ولكنها تحمل التجديد بلمسات جمالية جديدة لتواكب العصر.
اللون الأحمر:
جاء اللون الأحمر في مقدمة ألوان الشعر كأحد أبرز الصيحات الجديدة الشتوية، حيث أن اللون الأحمر يدل على الجرأة، فظهر بدرجاته في شتاء 2020، ولعلّ أبرزها درجة الأحمر – النحاسي الداكنة.
الشعر البلاتيني:
في صيحات موضة شتاء 2020، لون الشعر البلاتيني أصبح لا يقتصر على ذوات البشرة البيضاء فقط، ولكن ظهر على صاحبات البشرة السمراء؛ مما أدى إلى النقض الواضح، فقد أصبح هذا اللون الأكثر خيار في الإطلالات الجريئة والمتميزة بالرغم الأضرار التي تسببها هذه الدرجة في صحة الشعر.
الشعر الأسود:
من المميز للشعر الأسود أنه لا يغيب عن صيحات موضة أي موسم من مواسم السنة، حيث أنه درجة كلاسيكية لا ترتبط بفصل معين أو مكان محدد ولا ترتبط أيضا بطبيعة الشعر سواء كان أملس أو كيرلي، قصير أو طويل.
الشعر البني المشقر:
هو مزيج ساحر بين اللونين الأشقر والبني، تعتبر هذه الدرجة من البني خيارًا كلاسيكيًا للمرأة التي تبحث عن الهدوء. يعتبر اللون تقليدي ليس بجديد، وهو من الدرجات التي تلائم موسم الشتاء، يستخدم على شعر الأملس وملامح هادئة لمزيد من الهدوء في الإطلالة.
الشعر البني بلون الشوكولاتة:
يتميز هذا اللون بأنه مناسب لجميع ألوان البشرة، ولذلك فإنه الاختيار الأول لمن تبحث عن إطلالة جديدة هادئة وتتميز بروح الشباب في الوقت نفسه، حيث أنه يعطى إحساس للشعر بأنه أكثر كثافة مما يعمل على منحك في اختيار العديد من تسريحات الشعر والميك آب المناسب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى