مصر

يناير المقبل.. انطلاق النسخة الرابعة لـ” منتدى شباب العالم” تحت رعاية الرئيس السيسي

 

 

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم انطلاق المنتدى في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكشف المنتدى في بيان اليوم الاثنين، عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين في حضور فعاليات المنتدى من مصر وكافة دول العالم ويستمر باب التسجيل مفتوحًا لشهر كامل بداية من 15 نوفمبر 2021.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

ويُعقد منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بعد تأجيل نسخة المنتدى التي كان المقرر انعقادها في عام 2020 بسبب جائحة كورونا.

ويعود المنتدى لفتح آفاق الحوار بين شباب مصر والعالم بحضور الشباب من مختلف الدول ليتناقشوا حول العالم ما بعد جائحة كورونا وتأثيراته كسمة رئيسية لهذه النسخة بالإضافة إلى المحاور الرئيسية للمنتدى وهي السلام والتنمية والإبداع.

وتأتي النسخة الرابعة من المنتدى مع الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

خطوات التسجيل للمشاركة في النسخة الرابعة من المنتدى:

يُتاح التسجيل لحضور فعاليات منتدى شاب العالم 2021 بالنسبة لكل الشباب من جميع الجنسيات الذي تتراوح أعمارهم بين 18 – 30 عامًا، كما يتم تشجيع الشباب المؤثرين في مجتمعاتهم المحلية ومجالات تخصصهم على التسجيل كمتحدثين أيضًا.

 

وللتسجيل يمكن زيارة الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم عبر الرابط التالي (https://register.wyfegypt.com/).

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس السيسي، وانطلق المنتدى عبر 3 نسخ في الأعوام الماضية 2017، و2018، و2019 بهدف جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

وكانت اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من المنتدى كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى