رياضة

تصفيات مونديال قطر2022.. منتخب مصر يخوض تدريبه الرئيسي بـ لواندا استعدادًا لمواجهة أنجولا

 

 

يختتم المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريبه الأول والاخير بإستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الانجولية لواندا، استعدادا لمواجهة انجولا في التاسعة مساء غدا الجمعة في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر .

ويعقد الاجتماع الفني للمباراة في الخامسة مساء اليوم بتوقيت أنجولا، فيما يؤدي المنتخب تدريبه الأخير في السابعة مساءً على ملعب المباراة بستاد 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا.

وكان المنتخب المصري قد أدى تدريبا صباحيا يوم الخميس بأحد قاعات مقر اقامته.

وحرص كيروش والجهاز المعاون على الاجتماع باللاعبين وطالبوهم بتحقيق الفوز أو أي نتيجة ايجابية لضمان التأهل الرسمي إلى المباراة الفاصلة ، والتي سيتحدد طرفها الثاني عقب اجراء قرعة علي هامش بطولة كأس أمم افريقيا التي ستقام في يناير وفبراير المقبل بالكاميرون .

كما طلب كارلوس كيروش من اللاعبين التركيز وعدم التهاون بعد تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن ليبيا ، وضرورة حسم لقاء أنجولا وعدم الانتظار لمباراة الجابون المقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية ، محذرا باستبعاد أي لاعب يقصر في التدريبات والمباريات .

ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط ، بينما يأتي منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل انجولا المجموعة بـ3 نقاط.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى