حوادث وقضايا

ضبط عنصر إجرامي مسلح لقيامه بسرقة 12 سيارة بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية, من ضبط عنصر إجرامي مسلح; لقيامه بسرقة 12 سيارة بمحافظة البحيرة, ومساومة مالكيها على إعادتها نظير مبالغ مالية.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام, بمشاركة مديرية أمن البحيرة, أكدت قيام أحد الأشخاص, مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور, ومطلوب التنفيذ عليه في 16 قضية ما بين “سرقة – تبديد”, بإجمالي عقوبات بالحبس 30 عاما, بارتكاب وقائع سرقات السيارات ومساومة مالكيها لإعادتها مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه حال استقلاله سيارة ربع نقل, وبحوزته بندقية خرطوش, وعدد من الطلقات لذات العيار, وهاتفي محمول.. وبالكشف عن اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة, تبين أنها خاصة باحدى شركات النقل (غير مبلغ بسرقتها).

وبالكشف عن السيارة تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها بالمنوفية, وتحمل لوحات معدنية مختلفة, وبمواجهته اعترف بارتكاب 12 واقعة سرقة سيارات ومساومة مالكيها على دفع مبالغ مالية مقابل إعادتها, واستخدام الهاتفين المضبوطين في مساومة مالكي السيارات

وأشار إلى إعادة جميع السيارات عقب مساومة مالكيها في كافة الوقائع, عدا السيارة المضبوطة..وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حياله, وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى