صحة وتعليم
في جولة مفاجئة .. رئيس جامعة بنها يتفقد الوحدات الإنتاجية بكليتي الزراعة والطب البيطري

كتبت – فاتن خطاب
أجرى الدكتور جمال سوسه – رئيس جامعة بنها – جولة مفاجئة بكليتي الزراعة والطب البيطري ، رافقه خلال الجولة الدكتورة أماني عباس عميد كلية الطب البيطري ، والدكتور محمود الزعبلاوى القائم بعمل عميد كلية الزراعة ووكلاء الكليتين.
وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة المزرعة التعليمية بكلية الطب البيطري ، ومعمل تكنولوجيا المعلومات بعد تطويره وقاعات مناقشات مشروعات طلاب البرامج الجديدة والأنشطة الطلابية.

كما شملت الجولة تفقد رئيس الجامعة مشروع المزرعة السمكية والصوب الزراعية بكلية الزراعة.
وأكد ” سوسه ” حرص الجامعة على تطوير الوحدات الإنتاجية بكليتي الزراعة والطب البيطري وتسويق منتجات الكليتين وطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية، وذلك في إطار دور الجامعة لخدمة المجتمع المحلي.




