صحة وتعليم

في جولة مفاجئة .. رئيس جامعة بنها يتفقد الوحدات الإنتاجية بكليتي الزراعة والطب البيطري

 

 كتبت – فاتن خطاب

أجرى الدكتور جمال سوسه – رئيس جامعة بنها – جولة مفاجئة بكليتي الزراعة والطب البيطري ، رافقه خلال الجولة الدكتورة أماني عباس عميد كلية الطب البيطري ، والدكتور محمود الزعبلاوى القائم بعمل عميد كلية الزراعة ووكلاء الكليتين.

وخلال الجولة  تفقد رئيس الجامعة المزرعة التعليمية بكلية الطب البيطري ، ومعمل تكنولوجيا المعلومات بعد تطويره وقاعات مناقشات مشروعات طلاب البرامج الجديدة والأنشطة الطلابية.

كما شملت الجولة تفقد رئيس الجامعة مشروع المزرعة السمكية والصوب الزراعية بكلية الزراعة.

وأكد ” سوسه ” حرص الجامعة على تطوير الوحدات الإنتاجية بكليتي الزراعة والطب البيطري وتسويق منتجات الكليتين وطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية، وذلك في إطار دور الجامعة لخدمة المجتمع المحلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى