مصر

السيسى: نصر أكتوبر رمز لشموخ مصر وعزتها وصلابتها

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن نصر أكتوبر المجيد يوم العزة والكرامة، يوم النصر الذى سيظل خالدا فى تاريخ أمتنا، يوم البطولات والأمجاد التى صنعها رجال القوات المسلحة فى ملحمة عسكرية أبهرت العالم.

وأضاف الرئيس خلال كلمته بالندوة التثقيفية “العبور الي المستقبل” بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، أن الملحمة العسكرية، عكست قوة إرادة المصريين، فى استعادة حقوقهم وتمسكهم بسيادة الوطن، وستبقى نقطة تحول فى تاريخنا المعاصر ورمزا لشموخ مصر وعزتها وصلابتها.

واضاف الرئيس “أشكر الله على عنايته لمصر وأساله منح مصر المزيد والمزيد من النجاحات، ان مصر لم تقف في معركتها بعد 1967 بمفردها ولكن بدعم أشقائها من الدول العربية ونوجه التحية لهم ، من أهم أسباب نصر أكتوبر الدعم الذي قدمه الاشقاء العرب لمصر، كما دعمت الدول العربية دعمت بعد ثورة 30 يونيو ولا نسى الفضل الذي قدموه”.

وقدم الرئيس، تحية تقدير واعتزاز لكل رجال القوات المسلحة لشجاعتهم وتضحياتهم، كما وجه الرئيس السيسي التحية للشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

كما وجه الرئيس التحية للشعب المصري الذى كان لصموده ووعيه ولمساندته قواته المسلحة في أصعب وأدق الأوقات العامل الحاسم الذى صنع هذا النصر المجيد”.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى