برلمان وأحزاب ونقابات

النائبة مرثا محروس تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة

 

صرحت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن، ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بدورها بمناسبة الذكرى الـ٤٨ لحرب أكتوبر؛ حيث هنأت الشعب المصري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 وقالت “مرثا محروس” لولا كانوا صفا واحدا ما كان هذا الانتصار العظيم الذي يشهد له العالم ولا يزال له تأثيرا في النفوس.

 كما وجهت “النائبة” تهنئة خاصة وتحية للجندي المصري، حيث قالت:” تحية إلي الذي صنع تاريخ انتصارا لمصر كتبه الشهداء بدمائهم ليكن تاريخا مشرفا لوطنهم يفتخر به كل جيل”.

 ووجهت “محروس” أيضا تحية للقوات المسلحة المصرية، وقالت :”تحية على دورها القوي وسعيها الدائم للحفاظ علي عقيدة الجيش المصري الذي لا يقهر”.

 كما أنها وصفت جيش مصر أنه ذاته خط بارليف الأمان الذي يقف على حدود مصر ضد أي تهديدات أو خطر،  وأضافت أن انتصار حرب أكتوبر لم يكن على أرض المعركة فقط، فلا يجب أن نقتصر تكريمنا للجيش المصري في هذا اليوم بل علينا أن نقف لهم دائما تقديرا لما يبذلوه علي حدود الوطن من مواجهة أي تنظيم إرهابي يستهدف الأمن القومي لمصر.

  وأكدت النائبة مرثا محروس، أن الانتصارات سوف تتحقق أضعاف ماهي عليه  في صورة إنجازات على أرض الواقع بقيادة رئيسنا والقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يشكل الاستقرار الأمني لمصر والمصريين .

واختتمت النائبة داعيةً:” بأن يحفظ الله مصر وشعبها”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى