رياضة

الزمالك يفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين بالدوري الممتاز

فاز فريق الزمالك على نظيره حرس الحدود بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهما , مساء الأربعاء , على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ال`16 ببطولة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل ضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى .

ومحمد عبدالشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وحازم إمام في خط الدفاع .

وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وإسلام جابر ومحمد أوناجم في خط الوسط .

وأشرف بن شرقي في خط الهجوم.

جاءت المباراة قوية ومثيرة خاصة من جانب فريق الزمالك الذي تقدم في وقت مبكر خلال شوط اللقاء الأول, حيث سيطر الزمالك على مجريات اللعب بوسط الملعب منذ انطلاق الدقيقة الأولى وفي محاولة لفتح ثغرة بدفاع الحرس ومن هجمة منظمة تعرض بن شرقي للإعاقة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك , تمكن محمود علاء خلالها ايداع كرة أرضية على يسار الحارس معلنا تقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد في الدقيقة العاشرة .

وشن الحرس هجمات متتالية وفتح اللعب من على الأطراف في محاولة لفك شفرة خط دفاع الزمالك لتعديل النتيجة والعودة, وحصل على ركلة حرة على حدود المنطقة وتم تسديدها مباشرة لكن بدون خطورة على مرمى أبوجبل , وبعدها حصل الحرس على ركنية على يسار مرمى الزمالك نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة ولكن فشل لاعبي الحرس في الاستفادة منها بشكل جيد لتنتهي بدون خطورة في الدقيقة 15 .

وهدأ اللعب في وسط الملعب نسبيا وسط تمريرات من لاعبي الزمالك في وسط الملعب فيما حاول الحرس شن هجمة خاطفة وسط تمركز غير جيد من لاعبي الدفاع بالزمالك لينفرد محمد عبداللطيف جريندو بالمرمى ويسدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر للحارس أبو جبل في الدقيقة 25 من عمر المباراة .

وحاول الزمالك تعزيز النتيجة ونظم هجمة سريعة من وسط الملعب لتصل الكرة لطارق حامد الذي حولها بينية لبن شرقي الذي توغل بالمنطقة من الجانب الأيمن وأرسلها عرضية متقنة لأحمد سيد “زيزو” الذي لعبها رأسية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد في الدقيقة 26 من عمر المباراة .

واستمر اللعب في وسط الملعب الدقائق المتبقية من شوط اللقاء الأول لينتهي بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وتبادل الفريقان إضاعة الفرص خلال شوط اللقاء الثاني لافتقاد هجماتهما اللمسة التهديفية الأخيرة لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين نظيفين .

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث , فيما تجمد رصيد الحرس عند 18 نقطة واستمر في المركز العاشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى