توك شو

“الديهي” عن تنمية سيناء: قلوب الأشرار مشتعلة بالنيران

 

 

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي قالها للمتعدين على التعديات على الأراضي الزراعية تعتبر عنوان رئيسي لليوم هي “متضيعوش شقانا” ، معربًا عن أمله أن تصبح هذه الجملة تريند.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN“، اليوم الاثنين، أن المتعدين على الأراضي الزراعية ليس لديهم ضمير وفئة مارقة تتعدى دون وجه حق، موضحًا أن هناك 50% من المنشآت والمباني في مصر غير مخطط في دولة، معقبًا: “دولة إيه اللي كل واحد فيها عايز يعمل حاجة بيعملها بقوة الفلوس والنفوذ، في ناس بنت قصور تعدى على النيل “.

وتابع، أننا أمام فرصة تاريخية وذهبية لنا لإعادة تصويب الأمور، منوهًا بأن الرئيس وجه رسالة للمسئولين طالبهم فيها بعدم السكوت على الخطأ، وكلف القوات المسلحة بإزالة جميع التعديات على المجاري المائية خلال 6 أشهر.

وأكد أنه سيتم وقف الدعم عن المتعدين على الأراضي الدولة، ونبه الجميع أن مصر تخوض حربين حرب التنمية والبناء والحرب ضد الإرهاب.

واعتبر، أن ما حدث اليوم فرحة من القلب، ولكن قلوب الأشرار مشتعلة بالنيران لما يحدث من انجاز في سيناء اليوم لتغيير جغرافية وواقع سيناء، وما يحدث حل لمشاكل تاريخية كان يجب أن تحل منذ سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى