المرأة و المجتمع

مصر تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة خلال شهر مارس المقبل

استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة اليوم في مكتبها بمقر المجلس القومي للمرأة الدكتورة هاربين أرورا مؤسسة المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة؛ لبحث التحضيرات والترتيبات النهائية الخاصة بالمنتدى، والذي سيعقد لأول مرة في مصر خلال شهر مارس المقبل، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
رحبت الدكتورة مايا مرسي بالدكتورة هاربين ارورا في بلدها الثاني مصر ، معربة عن سعادتها وتطلعها لاستضافة مصر المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة، والتي تعد أول دولة يعقد فيها المنتدي خارج مقره الأصلي الهند ، ومؤكدة على كون المنتدى فرصة متميزة لرائدات الأعمال من جميع انحاء العالم في الالتقاء في مكان واحد وبحث سبل التعاون والفرص المتاحة نحو تمكين المرأة اقتصادياً .
واستعرضت الدكتورة مايا مرسي أهم التحضيرات التي ستتم خلال المنتدى ، وأهم الشخصيات العامة والاقتصادية والاستثمارية والفنانين على المستوى المحلي والعالمي الذين سيشاركون في المنتدي.
من جانبها ، توجهت الدكتورة هاربين ارور بالشكر على حسن الضيافة والترحاب الذي تلقته خلال زيارتها الى مصر ، وأكدت ان انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة في مصر يرسل رسالة للعالم ان مصر رائدة في مجال تمكين المرأة اقتصادياً على مستوى المنطقة، مشيرة ان هناك رائدات اعمال مشاركات في المنتدى من اكثر من 70 دولة حول العالم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى