برلمان وأحزاب ونقابات

مرثا محروس: المشروعات القومية بمحافظة السويس تعكس الوجه الصادق الجاد للقيادة السياسية من عمل وجهد 

 

صرحت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن، بشأن إطلاق المشروعات القومية بمحافظة السويس، مشيدةً بتلك المشروعات التنموية.

 وقالت :”إن هذه المشروعات تعكس الوجه الصادق الجاد للقيادة السياسية من عمل وجهد  في استكمال المشروعات القومية في السويس في وقت قياسي كافتتاح نفق الشهيد أحمد حمدي الذي يربط بين شرق وغرب القناة، والذي يساهم في زيادة ربط الجزء التابع للسويس في شبه جزيرة سيناء، وبالتأكيد سوف يحد من الحوادث”.

 وتابعت “محروس” إن هذا يتم وفقا لخطة مصر في التطوير  الملاحي،  بالإضافة إلى أنه سوف يعزز من أهمية مصر على المستوى الدولي لما تحدثه من طفرات نوعية في المجري الملاحي، مؤكدةً على نحصد نجاح هذه المشروعات في أقرب وقت في ظل وجود القناة كمركز صناعي لوجيستي عالمي يجعله أرض خصبة للاستثمار الهائل عليه، مما يمنح مردود هام علي الاقتصاد المصري.

 وأوضحت النائبة مرثا محروس، أن ذلك يتناسب طرديا مع الخطة التنموية الاقتصادية للدولة، مشيرةً إلى أن تلك الجهود سوف تكون ضلع هام في إنعاش منظومة التجارة العالمية .

واختتمت “عضو لجنة حقوق الإنسان” قائلة:”علينا الفخر بمصر فإنها تحارب على أكثر من جبهة للتطوير من اقتصادها وتقديم بنية تحتية مشرفة  استكمالا لمسيرة التنمية“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى