برلمان وأحزاب ونقابات

النائب سيد حنفي يثمن تعهد الصحة بتطعيم جميع العاملين بالمنظومة التعليمية قبل 8 أكتوبر المقبل

 

أشاد النائب سيد حنفي -عضو مجلس النواب- بتعهد وزارة الصحة والسكان بتطعيم جميع العاملين بالتربية والتعليم سواء الطلاب والمعلمين وغيرهم قبل بدء العام الدراسي الجديد وبالتحديد يوم 8 اكتوبر المقبل.

ووجه ” حنفي ” التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على تكليفه للحكومة بتطعيم جميع من ينتمون للمنظومة التعليمية سواء التعليم قبل الجامعي أو التعليم الجامعي بلقاح كورونا قبيل بدء العام الدراسي الجديد حفاظاً على ابنائنا تلاميذ المدارس وطلاب الجامعات، مشيداً بحرص القيادة السياسية على تلقيح المواطنين ممن لم يتمكنوا من التسجيل للحصول على اللقاح.

وقال النائب سيد حنفى : إن تطعيم جميع من ينتمون للمنظومة التعليمية بلقاح كورونا أمر فى غاية الأهمية حتى يتم انتظام العام الدراسي بالمدارس والجامعات.

 وطالب “النائب” الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إصدار تعليمات واضحة وحاسمة لجميع المسئولين بالوزارتين بالتطبيق الحقيقي لجميع التعليمات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا داخل جميع الجامعات والمدارس على مستوى الجمهورية، خاصةً أن لقاح كورونا لا يمنع الاصابة بالفيروس وإنما يخفف من أعراضه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى