رياضة و شباب

سيد عبدالحفيظ : الخطيب كان ينوي تهنئة الزمالك باللقب ولكن بعد سب لاعبيه للأهلي قرر التراجع

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن نيه إدارة القلعة الحمراء، بتوجيه التهنئة الزمالك بالفوز بالدوري هذا الموسم.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة “صدى البلد” ببرنامج “على مسئوليتي”: “الأهلي يقدم حقائق والآخرين يقدمون كلام مرسل، وأنا هنأت نادي الزمالك ببطولة الدوري عقب مباراة طلائع الجيش”.

وتابع: “الخطيب كان ينوي تهنئة نادي الزمالك باللقب، ولكن بعد أن علمنا أن لاعبيه سبوا الأهلي مع الجماهير أثناء الاحتفالات قرر التراجع”.

وأضاف: “بعد سوء الفهم الذي حدث بعد الفوز بإفريقيا وتهنئة الزمالك لنا، الخطيب شعر بالغضب وتم استنكار الأمر وحدث تحقيق، والأهلي أخذ موقف، والزمالك سحب التهنئة”.

وأكمل: “لكن عندما سب لاعبي الزمالك جماهير الأهلي تراجعنا عن التهنئة”.

وواصل: “آخر 10 أو 12 سنة واجهنا الزمالك 22 مرة في الدوري، كانوا جميعهم بحكام أجانب، باستثناء مبارتين، سأقول معلومة حقيقية نحن اتحسب علينا 3 ركلات جزاء منهم 2 من حكام مصريين، إذن أنا مكتسح تحت القيادة التحكيمية الأجنبية”.

وأردف: “واجهنا الزمالك في إفريقيا 6 مرات ولم نخسر أي مباراة، فزنا 3 مرات وتعادلنا 3”.

واستمر: “ما يزيد نبرة الخلاف في الشارع إنك تحرمني من حقي وتاريخي وتقول إن الأهلي توج بـ42 دوري بالتفويت والتحكيم، (لأن اللي مش قادر تحققه بتشكك فيه!)”.

واستطرد: “البعض يقول إن فريقه يتفوق على الأهلي في مصر، إذن من (داس عليك) في إفريقيا؟!”.

وتابع: “إذا اجتمعنا كـ أهلي وزمالك في دور المجموعات، نجد أن الزمالك دائمًا ترتيبه الثالث، إذن لو كنت مظلوم محليًا فمن المفترض إنه على المستوى الإفريقي لا يوجد ظُلم، (طب ليه بدوس عليك؟)”.

وأكمل: “ما حدث الموسم الماضي لن يتكرر معنا الموسم المقبل، وهو التركيز في إفريقيا أكثر من الدوري، يجب أن نغلق هذه الصفحة، ولا بد من مراجعة الحسابات”.

وعن الحكام في دوري الموسم الماضي، قال: “أنا لا أشكك في ذمة الحكام المصريين، وهم الأفضل على المستوى الإفريقي، أنا رأيت جهاد جريشة يدير مباراة مازيمبي ووفاق سطيف بمنتهى الكفاءة، لكن ضاع مني 4 نقاط مع جهاد جريشة في مباراتي بيراميدز”.

وأتم: “أتمنى أن يكون هناك مراجعة للأخطاء، اتركني أتمسك بشعاراتي ومبادئي وطريقة عملي، وهذه رسالتي للمنافس”.

وختتم: “جمهور الأهلي متربي على أن الخطأ خطأ، (لو رفع نجم النجوم في الأهلي الحذاء في وش جمهوره) أو شعر بالغرور والاستعلاء، فلن يدخل النادي الأهلي أبدًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى