رياضة

ماني يُشيد بصفقة ليفربول الجديدة “كوناتي” : لقد تفاجأت من تأقلمه السريع مع الفريق

أشاد الدولي السنغالي، ساديو ماني، جناح فريق ليفربول، بالوافد الجديد للريدز، المدافع الفرنسي، إبراهيما كوناتي ، مُشيرًا إلى أنه تفاجأ من تأقلمه السريع مع حمُر الميرسيسايد.

كوناتي انضم في نافذة الانتقالات الصيفية المُنتهية، إلى صفوف ليفربول ، قادمًا من فريق لايبزيج الألماني مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

وقال ماني في تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “إنه لاعب لطيف للغاية، ومُنذ اليوم الذي كان معنا فيه فوجئت به حقًا، لأنه بدا وكأنه هُنا مُنذ سنوات”.

وأضاف: “بالنسبة لي لم يحدث ذلك، لأنني خجول بعض الشيء، لكنه جاء واستقر على الفور مع الفريق، وهذا أمر مُهم حقًا”.

وواصل: “يمكنك أن ترى في فترة الإعداد للموسم الجديد أنه كان يؤدي بشكل جيد منذ البداية ونحن سعداء حقًا بوجوده، أنا أشعر أنه سيحظى بموسم رائع مع ليفربول”.

وأردف: “من الجيد أن يكون لدينا خيارات أكثر في الدفاع، بعد الضربة الكبيرة التي حدثت لنا في الموسم الماضي، لم نعتمد على فان دايك، وماتيب وجوميز غابا كثيرًا أيضًا”.

وأكمل: “إذا كان لديك هذا النوع من اللاعبين في فريقك وكنت تفتقدهم، فمن المؤكد أنك ستتأثر بذلك، أعتقد أن أي فريق في هذا العالم سيشعر بنفس الشيء”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “نحن سعداء حقًا بعودتهم، وكان من الجيد أن نبدأ الموسم بهذه الأسماء، ويجب ألا ننسى أيضًا ما فعله بعض اللاعبين الصغار، لقد قاموا بعمل رائع في نهاية الموسم الماضي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى