محليات

محافظ الدقهلية: نواب البرلمان شركاء أساسيين مع الجهاز التنفيذي لتحقيق مطالب واحتياجات ابناء الدقهلية

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على ان نواب البرلمان بالمحافظة شركاء أساسيين مع الجهاز التنفيذي فى تحقيق مطالب واحتياجات ابناء الدقهلية من الخدمات لدى الوزارات المعنية والاجهزة المركزية .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية الدوري مع عدد من نواب البرلمان بالدقهلية ، واستعرض محافظ الدقهلية خلال اللقاء عددا من مشروعات التطوير والتحديث التي تم الانتهاء من تنفيذها بمبنى ديوان عام المحافظة من اجل تحقيق إرضاء المواطنين، مشيرا الى منظومة النظافة التى تم دعمها بعدد 21 سيارة مكنسية وعدد 5000 صندوق للقمامة وعدد 2000 أداة من ادوات النظافة، والتي سيتم تدشينها خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي فبراير هذا العام.

واشار “مختار” ان البشرى التى نزفها لأبناء محافظة الدقهلية بمناسبة هذه الاحتفالات هو تخصيص 200 مليون جنيه لمشروعات الطرق والرصف على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة ، مضيفًا بان مبادرة حياة كريمة التى اطلقها السيد رئيس الجمهورية اختارت قرية اولاد صبور بالعصافرة بالمطرية؛ لتنفيذ المبادرة بها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرية، مشيرا الى انه تم تخصيص 18 مليون جنيه لهذا الغرض .

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين جميع الساده النواب والاجهزة التنفيذية بالمحافظة في اشارة للسعى لدى وزارة الصحة لانضمام محافظة الدقهلية الى منظومة التامين الصحي الشامل.

 وقد اشاد نواب البرلمان بالجهود المبذولة من قبل محافظ الدقهلية خلال الفترة القليلة التى مضت وما تحقق على يدية فى فترة قصيرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى