رياضة و شباب

الليلة..الأهلي يواجه الهلال السوداني لحسم التأهل لدور الـ8 الأفريقي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الهلال السوداني على استاد الجوهرة بأم درمان في التاسعة مساء اليوم السبت في الجولة السادسة والأخيرة، من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه كل من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني ولكل منهما 9 نقاط، وأخيرا بلاتينيوم بطل زيمبابوي بنقطة وحيدة.

ويملك المارد الأحمر فرصتين للتأهل أولاهما الفوز وتصدر المجموعة الثانية بدوري الأبطال الأفريقي، أوالتعادل وانتظار نتيجة مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم.

في المقابل، لا بديل أمام الهلال سوى الفوز ، لحسم تأهله بغض النظر عن نتيجة اللقاء الآخر، أما في حالة تعادله فسيحتاج الفريق الأزرق لخسارة النجم أمام بلاتينيوم من أجل الصعود، حيث سيتفوق حينها بفارق نقطة على الفريق التونسي وهو أمر أشبه بالمعجزة في ظل عجز بلاتينيوم عن تحقيق أي انتصار في مبارياته الخمس السابقة التي خاضها في المجموعة.

وقال المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر، إن الفريق يخوض مباراة الهلال السوداني من أجل الفوز، موضحا أن اللاعبين الموجودين في قائمة المباراة على مستوى فني عال، وأنه سعيد بأدائهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى