مصر

مايا مرسى: إشادة الرئيس السيسي بالمرأة المصرية وسام عظيم في حقها

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه الشكر والتقدير والامتنان للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوجيهه التحية للمرأة المصرية خلال الخطاب الذي ألقاه أمس في احتفالية المؤتمر الأول للمشروع القومى حياة كريمة.

وكان الرئيس السيسي قد قال في خطابه “أتوجه بتحية خاصة للمرأة المصرية العظيمة التي كانت دوما في طليعة المسيرة الوطنية وفى صدارة التحدي”.

وأعربت الدكتورة مايا مرسى, في بيان أصدرته اليوم الجمعة, عن بالغ فخرها بكلمات الرئيس قائلة “إن دعم الرئيس وإشادته الدائمة بالمرأة المصرية, وحرصه على إظهار هذا الدعم والتقدير خلال جميع خطاباته محلياk ودوليا هو وسام وشهادة عظيمة من زعيم وقائد عظيم فى حق المرأة المصرية القوية الصبورة الشجاعة التي تعشق تراب الوطن”.

كما أعربت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها بانطلاق هذه المبادرة الرئاسية العظيمة التي سوف تسهم في تطوير الريف المصري والنهوض بأوضاعه, مما سوف ينعكس إيجابيا على وضع المرأة المصرية بهذه المناطق.

يذكر أن خطاب الرئيس جاء خلال احتفالية المؤتمر الأول للمشروع القومى انطلاق المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتنمية قرى الريف المصري, والتي عقدت باستاد القاهرة, بحضور القيادة السياسية للدولة المصرية, وكل من البرلمانيين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ, ولفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين وكبار نجوم الفن والثقافة, وشباب من مختلف الأحزاب والمحافظات,ومواطنين من شتى ربوع مصر.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى