رياضة و شباب

حسين لبيب : هدفنا بناء فرع لنادي الزمالك في أوروبا

 

أشار حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلى تحرك القلعة البيضاء لتوثيق لقب نادي القرن، مؤكدًا على سعى الفارس الأبيض لبناء فرع للنادي في أوروبا.

و قال حسين لبيب في تصريحات عبر منصة “Clubhouse”: “لماذا لا يكون للزمالك فرع في أوروبا؟ وأيضاً فروع في آسيا وإفريقيا وكل أنحاء العالم”.

وأضاف: ”لو تمت إدارة نادي الزمالك عن طريق نظام متكامل واضح، سينتقل هذا النادي إلى مكان أخر تماماً غير الذي هو يتواجد به الآن”.

وتابع :”لا يوجد ما يعيقنا الآن لإنشاء شركة لكرة القدم، لكن الأمر ليس إنشاء الشركة ودخول البورصة فحسب، هدفنا إقامة شركة تليق باسم نادي الزمالك”.

وواصل رئيس الزمالك حديثه بشأن لقب نادي القرن الماضي، قائلًا :”نعمل في الوقت الحالي على توثيق شعار الزمالك الأكثر تتويجًا بالألقاب في القرن الماضي”.

واستمر :”سواء كان النادي الأكثر بطولات في كل الرياضة أو في رياضة واحدة فنحن نعمل على هذا الشعار، ثم سنخاطب الاتحاد الإفريقي لاعتماده”.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته، قائلًا :”نحتاج فترة تتراوح من 45 إلى 60 يوماً بعد أجازات العيد لإنهاء ملف الشعار الجديد، ويجب في النهاية موافقة وزير الشباب والرياضة والجهة الإدارية”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى