حوادث وقضايا

الإعدام لعاملين والسجن 15عاما لثالث لقيامهم بقتل سائق بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة عاملين بالإعدام شنقا وصديقهما الحدث بالسجن 15عاما، لقيامهم بقتل سائق وإلقاء جثتة في مصرف، لسرقة التاكسي الخاص به.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي بيومي وعضوية المستشارين حمدي طلبة وحازم بشير، وحسين عمار، وأمانة سر سامي سمير وتامر عبد العظيم. ترجع وقائع القضية إلى شهر مارس من العام الماضي، حيث تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، بلاغا من أهالي عزبة أبو خليل بمركز أبو كبير بالعثور علي جثة طافية فوق مياة ترعة أبو الأخضر.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير مباحث الشرقية، إلى أن المجني عليه 22 عاما، سائق تاكسي، من قرية بني شبل بمركز الزقازيق ومقيم بالمجاورة الـ 15 بالعاشر من رمضان، وأن مرتكبي الواقعة 3 من أصدقاء السوء، وأنه في يوم الحادث قام المتهمون باستدراجه لتوصيلهم بسيارتة لقرية الرحمانية بمركز أبوكبير، وفي الطريق استوقف أحدهم، سائق التاكسي، وقاموا بمغافلتة وضربة بحجر كبير على رأسة وإلقاء جثتة في المصرف، والاستيلاء علي السيارة لبيعها.

وعقب إلقاء القبض على المتهمين، تم إخطار النيابة العامة والتي تولت التحقيق وقدمتهم لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى