عرب وعالم

مقتل 12 من المعارضة والجيش السوري في اشتباكات معرة النعمان بإدلب

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، بمقتل 8 جنود من الجيش السوري و 4 عناصر من فصائل المعارضة المسلحة شمال شرقي معرة النعمان .

وقال المرصد – وفقا لقناة “العربية” الإخبارية – ” إن الفصائل المعارضة تمكنت من التقدم على محاور مشيميس وسمكة والبرسة شمال شرقي معرة النعمان، بعد هجوم نفذته في محاولة منها لتخفيف الضغط على المحاور الشرقية لمدينة معرة النعمان، في حين وثق “المرصد السوري” مقتل 4 عناصر من المجموعات المعارضة و8 عناصر من قوات النظام خلال المعارك التي تشهدها محاور شمال شرقي معرة النعمان.

وأضاف أن اشتباكات عنيفة مستمرة بين الفصائل والمجموعات المعارضة من جهة وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة أoخرى على محاور خلصة والحميرة جنوب حلب، في محاولة جديدة من قبل قوات النظام التقدم وسط معارك ضارية تشهدها المنطقة وقصف جوي من الطائرات الروسية تشهدها محاور القتال في المنطقة، تزامنا مع قصف صاروخي متبادل بين الطرفين.

وكان المرصد أفاد في وقت سابق اليوم بأن الجيش السوري حقق تقدما جديدا في شمال غربي سوريا وبات على بعد مئات الأمتار فقط عن مدينة معرة النعمان الاستراتيجية، ثاني أكبر مدن محافظة إدلب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى