برلمان وأحزاب ونقابات

النائب أحمد قورة يحذر من شبهات فساد داخل الشركة المصرية القابضة لتجارة الجملة بسوهاج

 

 

وجه النائب أحمد عبد السلام قورة عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب ” حماة الوطن ” تحذيرات شديدة اللهجة إلى الحكومة حول شبهات الفساد في عملية منح تراخيص تعبئة السكر وكذلك تعبئة السكر من خلال فرع الشركة المصرية القابضة لتجارة الجملة بسوهاج.

وكشف ” قورة ”  فى طلب إحاطة عاجل موجه إلى الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية عن رفض الشركة منح احد المواطنين ترخيص تعبئة  فى الوقت الذى نجد فيه الشركة تمنح ترخيص تعبئة السكر ” لزوج وزوجته” الأمر الذى يؤكد إن هناك شبهة فساد داخل الشركة المصرية القابضة لتجارة الجملة بسوهاج.

كما كشف ” قورة ” فى طلب الإحاطة إلى  وزير التموين والتجارة الداخلية أن هناك موافقات صدرت من الشركة لأشخاص منذ سنوات ولم يتم التعاقد معهم حتى الان، موضحًا فى طلب الإحاطة قيام تلك الشركة بتعبئة السكر فى عبوة تقدر بنحو 850 جرام بالمخالفة لما هو مقرر وهو 900 جرام، الأمر الذى يُعد مخالفة جسيمة تصب فى صالح الشركة على حساب الأسرة المصرية .

وطالب ” قورة ” من المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب بإحالة طلب الإحاطة العاجل إلى لجنة الادارة المحلية لمناقشته في حضور وزير التموين والتجارة الداخلية ؛ لاتخاذ قرارات سريعة ورادعة تصب فى صالح المواطن المصري الذى ينتظر الكثير من نواب الشعب صوته تحت قبة البرلمان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى