محليات

محافظ الدقهلية يكلف مدير عام البيئة بالإشراف على تنفيذ حملة مكبرة للنظافة بطريق رافد جمصة

 

 

كتبت – حسناء رفعت

 

تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بضرورة رفع كفاءة الشوارع والميادين حرصا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، وبالمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، وفى إطار خطة محافظة الدقهلية التى أقرها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لرفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المحافظة حرصا على المظهر الحضاري والجمالي للمدن والاحياء.

كلف محافظ الدقهلية، المهندس عبده محمدين مدير عام البيئة والمخلفات بديوان عام المحافظة بالإشراف على تنفيذ حملة مكبرة للنظافة ورفع القمامة وكنس وغسيل طريق رافد جمصة بمشاركة فرق النظافة ومعدات الوحدات المحلية بمراكز طلخا والمنصورة وبلقاس وحى شرق المنصورة .

وأوضح مدير عام البيئة أنه تم اليوم العمل في رفع كفاءة الطريق المشار الية من خلال عمليات كنس ورفع الأتربة ومخلفات القمامة إضافة إلى غسيل الطريق تنفيذا لتكليفات السيد محافظ الدقهلية في نطاق المراكز الواقعة على الطريق وأضاف مدير عام البيئة أن الحملة مستمرة على مدار يومين.

وأكد ” د. مختار” أن أعمال الخطة المتعلقة بالنظافة يتم تنفيذها يوميا بنطاق جميع  المراكز والمدن والأحياء بالشوارع والميادين  وعلى الطرق العامة، مؤكدا على  إعطائه التعليمات لجميع رؤساء الوحدات المحلية بتنفيذ خطط الارتقاء بالشوارع والميادين والطرق العامة سواء من ناحية النظافة ورفع تراكمات القمامة والأتربة أو من خلال تحسين خدمات الاضاءة والتشجير وصيانة البردورات  وغيرها، مشيرا إلى متابعته شخصيا لهذه الأعمال  يوميا حرصا على إرضاء المواطن الدقهلاوى وتحقيق مطالبه واحتياجاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى