رياضة

” دوري أبطال أفريقيا ” …. موسيماني : التأهل للنهائي للعام الثاني على التوالي امراً متوقعاً

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن تأهل المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي كان متوقعًا، مُشيرًا إلى أن الفريق استحق ذلك وفقًا لنتائجه.

وكان الأهلي قد حسم تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والرابعة في آخر 5 مواسم، بعد الفوز على الترجي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي وي السلام.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :”لم نبدأ المباراة بشكل جيد، كنا هناك بعض القلق في مستوانا ومرتبكين. فيما كان الترجي يلعب بشكل جيد في أول ربع ساعة”.

وأضاف :”البداية أعطت انطباعًا خاطئًا عن المباراة. بالأمس قلت أن المباراة ستكون مفتوحة وهجومية، وأخطرت لاعبي الأهلي أن الترجي سيضغط علينا، ومن الممكن أن نستغل ذلك ونلعب على الارتداد خلف دفاعهم”.

وتابع المدرب الجنوب إفريقي :”كرة القدم ليست كيف تبدأ المباراة. بل كيف تنهي اللقاء. وأعتقد أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها مدافع الترجي كانت مستحقة. وبعد الطرد تسيدنا المباراة، وفي تونس تسيدنا اللقاء أيضًا”.

وعن تقنية الفيديو التي تدخلت لاحتساب ركلة جزاء للأهلي وتعديل قرار الحكم واحتساب الهدف الثالث، قال موسيماني :”الـ VARمهم جدًا في دوري الأبطال. هناك أخطاء مثل هدف الشحات. كنا نرى أنه هدفًا سليمًا، وأيضًا ركلة الجزاء الحكم لم يحتسبها من البداية”

وأكمل :”شعور جيد بلا شك الوصول للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي. لكن لنكون أمناء، وصولنا للنهائي متوقع، نحن لسنا فقط فريقًا كبيرًا، لا نحن لعبنا بشكل جيد، وقدمنا أداء جيد وفزنا بنتائج محترمة”.

وأتم موسيماني :”الرسالة التي أود أن أقولها هو أننا فريق جيد، عندما تفوز على فرق مثل الوداد والترجي وصن داونز وتسجل الأهداف، هنا يُقال عنك أنك فريق كبير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى