منوعات

” الدنمارك ” …. احتفاء كبير بالمهندس المصري هاني النبراوي

أقام اتحاد الصناعات الدنماركي معرض صور في الشوارع، وتصدره بورتريه للشاب المصري المهندس هاني طارق النبرواي ونماذج لمشروعات ناجحة له في مجال الصناعات الهندسية. فما القصة وراء اختياره لهذا التكريم؟

يوضح اتحاد الصناعات الدنماركي عبر صفحته على فيسبوك أن معرض الصور المتنقلة لقصص نجاح الشباب العربي، أُقيم أولا في حدائق وميادين عامة بالعاصمة كوبنهاغن، وسيتنقل لعدة مدن أخرى لاحقا، للاحتفاء بهم.

ويضيف الاتحاد الدنماركي أن المعرض أٌقيم تحت شعار “أحلام عربية” ووقع الاختيار على المهندس المصري، ضمن 12 شخصية أخرى في مجالات مختلفة، ويهدف إلى تمكين الشعب الدنماركي من التعرف على قصص نجاحهم خلال الـ10 سنوات الماضية.
ويقول المهندس المصري إن هذا التقدير المعنوي الكبير من اتحاد الصناعة الدنماركي وبرنامج الشراكة الدنماركية العربية التابع للخارجية الدنماركية وراءه قصة نجاح بدأت قبل 4 سنوات.

ويوضح النبراوي أن هذا الاختيار تكريم لكل المهندسين المصريين والعمال الذين يؤدون عملهم بإخلاص داخل مصانعهم ومؤسساتهم الانتاجية، في سبيل تحقيق التنمية والرخاء لبلدهم.

ويشرح المهندس، الذي يعمل مديرا تنفيذيا لشركة “الميكانيكون العرب” للصناعات الهندسية في مصر، قائلاً: “البداية كانت بتعاون بين الشركة ومركز الالتزام البيئي والتنمية المستدامة باتحاد الصناعات المصري على مدار 4 سنوات، واخترنا الهدف الثامن من أهداف التنمية المستدامة لتطبيقه لدينا، ويتضمن توفير بيئة عمل لائقة والمساهمة في نمو الاقتصاد”.

ويضيف أن التعاون أسفر عن تطوير مستمر داخل مصانع الشركة، استهدفت تعزيز التواصل والحوار بين الإدارة وفريق العمل بالكامل، وتزايد الاهتمام بالسلامة والصحة المهنية وتحسين بيئة العمل.

ويكمل الشاب المصري قائلا إنه التقى بعدد من المتخصصين و الاستشاريين من مصر والدنمارك، وتلقى تدريبات قبل سنتين في اتحاد الصناعات الدنماركي، بهدف الوصول إلى أفضل الأساليب لتوفير بيئة عمل صحية وآمنة في مصنعه.

ومع انطلاق عملية التطوير داخل مصانع الشركة، تمت زيارات لوفود دنماركية لتقييم التطوير الذي أنجزه المهندس المصري، وهنا قرر الدنماريكيون اختياره للاحتفاء به وعرض قصة نجاحه في بلادهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى