دنيا و دينمحليات

صور| استجابةً لندائها .. محافظ شمال سيناء يُسلم “عروس من أصحاب البصيرة” شقة الزوجية هدية من الرئيس

 

 

استقبل اللواء دكتور / محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم ، السيدة : سيدة ميزار عبد الله ( من أصحاب البصيرة )، حيث سلمهما شقة الزوجية المقدمة كهدية من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي التى أمر بإهدائها إليها كعش للزوجية لبدء حياتهما بها، حيث تم تسليمها عقد الشقة بعد التوقيع عليه ، ومفتاح الشقة وكارتي المياه والكهرباء مسبوقي الدفع .

وأكد المحافظ على شكر السيد الرئيس الذى استمع إلى نداء العروس ووافق على منحها الشقة كهدية لها، مشيرًا إلى أنه تم استكمال مرافق الشقة على نفقة الدولة بدون تحمل العروسين شيء ، وأصبحت الشقة جاهزة للإقامة .

ومن جانبها، أكدت العروس على شكر وتقدير السيد الرئيس الذى استجاب لمطلبها ومنحها شقة الزوجية، معلنة أنها تشعر بفرحة حفل زفافها مرة أخرى وسط أهلها وبمشاركة السيد الرئيس والمحافظ لها ، وأنه شعور كل ذوى الاحتياجات الخاصة بالفرح والسعادة لاستجابة السيد الرئيس لهم والاهتمام بهم وجميع المطالب الانسانية من الرئيس الانسان الذى يمنحهم حق الحياة في المجتمع .

وعبّر أهالي العروس عن شكرهم وتقديرهم للسيد الرئيس لمواقفه الانسانية مع جميع المواطنين .

كما قدمت النائبة عايدة السواركة مبلغا من المال كـ”هدية للعروس” ومشاركة لها في حفل زفافها ، وقام المهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع المياه والصرف الصحي بشمال سيناء برد قيمة استهلاك المياه عن الشقة للعروس، معلنًا عن إهدائها كارت الشحن مسبوق الدفع ، واستعداد الشركة لتحمل قيمة كروت الشحن لها في أي وقت .

حضر اللقاء المهندس محمد رضوان وكيل وزارة الاسكان والمهندس المهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع المياه والصرف الصحي بشمال سيناء .

كما حضر مع العروس كل من : العريس أيمن رمضان وأسرتها التي تضم  شقيقات ( من ذوى البصيرة ) ، وحسن صالح رئيس نادى المعاقين بالعريش ، وعدد من ذوى الاحتياجات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني.

وكانت العروس التي تعانى من فقد البصر قد تم زفافها بالجهود الذاتية، حيث طلبت في لقاء تليفزيوني من السيد الرئيس توفير شقة الزوجية لها ، وقد استجاب السيد الرئيس لمطلبها ، وأصدر توجيهاته بتلبيته وتوفير الشقة كهدية لها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى