حوادث وقضايا

إحالة المتهمين بقتل مالك كبابجي “الفقير” إلى محكمة الجنايات

قررت النيابة العامة في 6 أكتوبر، إحالة المتهمين بقتل صاحب محل مشويات “الفقير” بسبب رفضه حراسة المتهمين للمزرعة المملوكة له، إلى محكمة الجنايات.

كشفت التحقيقات أن 7 متهمين يعملون خفراء خصوصيين، نشبت بينهم وبين صاحب محل مشويات الفقير بمدينة 6 أكتوبر، خلافات، بسبب رغبة المتهمين في تولي حراسة مزرعته، مقابل فرض مبالغ مالية على الضحية “إتاوة”.

أضافت التحقيقات أن المتهمين قبل الجريمة، اقتحموا المزرعة وتعدوا على العاملين بها، وحطموا أبواب الفيلا، والمسجد الموجودين بها، مما دفع العاملين لمكالمته وإخباره بما حدث.

تابعت التحقيقات أن المجني عليه تواصل مع المتهمين أخبروه بأنهم هم المسئولون عن المنطقة، وحراستها، ويجب عليه استئجارهم لحمايتها، لكنه رفض وأخبرهم أنه مالك الأرض منذ سنوات، ولن يقبل بوجودهم، وأكد أنه قادر على حماية أرضه.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين بعد فترة بسيطة عادوا لمالك المزرعة، وهم يحملون أسلحتهم، وحينما خرج لهم يحمل مسدسه المرخص، طالبوه بإلقائه، استجاب لهم على الفور إلا أنهم بادروه بطلقة في رأسه أودت بحياته، وأطلقوا عشرات الطلقات على المزرعة والفيلا، واستولوا على سلاح القتيل وفروا هاربين. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى