تقارير

احتفالًا بأعياد الشرطة.. الحملة الرسمية لدعم مؤسسات الدولة تطلق مشروعها التوظيفي الأول .. وتهدي درع الحملة لوزارة الداخلية

في إطار احتفالات مصر بأعياد الشرطة أعلنت الحملة الرسمية لدعم مؤسسات الدولة عن تبنيها لعدة قضايا هامة يأتي في مقدمتها مشكلة البطالة، حيث تواصلت الحملة مع عدد من الشركات من أجل توظيف عددًا من شباب الخريجين الحاصلين على مؤهلات عليا ومتوسطة .

وأكد محمد عبدالدايم – الأمين العام للحملة – على أن الحملة برئاسة اللواء “احمد زغلول مهران”  تتبنى موضوعات وملفات عديدة سيتم التعامل معها تباعًا من خلال اللجان المشكلة تنظيميًا في الحملة، مشيرًا الى أهداف ومبادئ الحملة التي تأتي في مقدمتها توعية المواطنين بخطر الارهاب الذى يحاك بأمتنا العربية وفي القلب منه مصرنا الحبيبة، والتي استطاعت بعد ثورة 25 يناير  تصحيح مسارها في 30 يونيه بزعامة الرئيس الوطني عبدالفتاح السيسي ، الذى أنقذ البلاد من مخاطر استعمارية ، تهدف إلى تمزيقه و السيطرة على مقدراته ، و نشر الفوضى فر ربوع الوطن العربي الكبير، بتحويلة إلى دويلات هشة صغيرة يمكن السيطرة عليها .

 لذا، و بوازع وطني أنشأنا هذه الحملة؛ لتوعية المواطنين من تلك الهجمة الشرسة ،التي استغلت بعض المأجورين في الداخل و الخارج ، وراحت من خلال نفوسهم الضعيفة ، في استغلالهم لصالح مشروعهم الاستعماري ،وهو الأمر الذى جعلهم يبثون الشائعات المغرضة، مستغلين أُمية البسطاء من أبناء الشعب المصري .

لذا، فحملتنا تنهج النهج  الثقافي التوعوي التنويري للتصدي لتلك الشائعات و المغالطات.

  وأشار عبدالدايم، إلى استغلال وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المطبوعة و المقروءة و المرئية و الندوات الثقافية والدينية ومنابر الجمعيات الاهلية ومنظمات المجتمع المدني في الوصول الى تحقيق تلك الاهداف، مؤكدًا أن على الجميع الوقوف في صف الدولة المصرية و تعضيض دور مؤسساتها الوطنية من أجل حماية مقدراتها و الدفاع عنها، والمساهمة الفعالة في نشر روح جيل أكتوبر 73 ،والذى اختلط فيه دم المسلم مع شقيقة المسيحي في ملحمة العبور .

وأوضح “عبدالدايم” قائلاً :” لدينا عدة مبادئ تتبناها الحملة وقد اوجزناها في عدة نقاط هي” :-

1-      مساندة كل القطاعات الانتاجية و الحكومية و تنظيم دور الرأسمالية الوطنية المنحازة للإدارة الحكومية

2-      حشد كل الطاقة الشبابية و تعبئتهم للعمل من أجل الحفاظ على كيان و مقدرات دولتهم المصرية

3-      التعاون مع كل الكيانات الاهلية و الشعبية و الحزبية و مؤسسات الدولة بشكل تطوعي يخدم الاجندة الحكومية

4-      لا فرق بين كل أفراد المجتمع المصري فى اللون و الجنس و العرق و الدين و الايدلوجية السياسية

5-      انحيازنا التام الواضح لمؤسسة الجيش و الشرطة و القضاء و الاعلام الوطني الحر

6-      رئيس البلاد يمثل الرمزية لقوة و مكانة الدولة و احترامه و تقدير دوره الوطني و الدفاع عن استراتيجياته و أسلوبه في الحكم واجب مقدس

7-      الحملة ملك لكل المصريين الشرفاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى