منوعات

اطلالة نادين نجيم وكارلا حداد بالبدلة الشورت

لا غنى عن البدلة في خزانتك لكي تستعيني بها في المناسبات الرسمية التي تحتاجين فيها إلى الإطلالة بأناقة ورقيّ، لكن إن رغبتِ بإطلالة تحبس الأنفاس من وحي النجمات فلا بدّ أن تختاري موضة البدلة مع الشورت من وحي إطلالة نادين نجيم وكارلا حداد، فهذه الصيحة جريئة وعصرية تعشق النجمات إعتمادها خصوصاً في موسم الصيف، وتمنح الجاكيت لمسة أنيقة للوك فيما يعطي الشورت أسلوباً شبابياً وعصرياً.

مؤخراً جاءت إطلالة نادين نسيب نجيم وكارلا حداد بالأسلوب نفسه بالـ”البدلة الشورت”، لكن تميّزت إطلالة كلّ منهما بتنسيق مختلف.

نادين نجيم وكارلا حداد تتألقان بالبليزر والشورت على من بدت هذه الصيحة اجمل

أثبتت موضة البدلة الشورت أنها خيار غير تقليدي وعصريّ تلجأ إليه النجمات، وإطلالة نادين نسيب نجيم وكارلا حداد أكبر دليل ومثال على ذلك.

نادين نجيم خطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة والجذابة بالجاكيت والشورت القصير، وقد إختارتها بلون الكريمي من مجموعة ربيع وصيف 2021 لعلامة Glamoda، نسقتها معها التوب الستان والدانتيل، وحذاء بكعب عالٍ مرصّع بالكريستالات اللامعة.

نسقت مع البدلة التوب الستان والدانتيل، وحذاء بكعب عالٍ مرصّع بالكريستالات

كما زيّنت اللوك بمجوهرات ماسية، عبارة عن سلاسل بطول متفاوت وشوكر، إضافة إلى مجموعة من الأساور.

كما تألقت بماكياجها بالألوان الترابية.

كارلا حداد من جهتها، سارت أيضاً على خطى نادين نجيم فبدت ساحرة بالبدلة الساتان اللامعة مع شورت باللون الأزرق.

تميّزت إطلالة كارلا حداد بإختيار البليزر الطويلة مع الشورت الخصر عالي وبنفس طول البليزر، ونسّقت مع اللوك القميص المربوط حول الياقة. وإقتصرت الأكسسوارات التي إختارتها كارلا على الخواتم البارزة.

نسّقت كارلا البدلة مع القميص المربوط حول الياقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى