منوعات

احدث اطلالات “هيفاء وهبي” بموضة الفساتين الراقية

احدث اطلالات هيفاء وهبي العصرية والفاخرة برزت في الآونة الأخيرة من خلال تألقها بموضة الفساتين الراقية التي أظهرت مفاتنها وسحرها الخاص في عالم الموضة.

فانتقي احدث اطلالات هيفاء وهبي الملفتة والساحرة بتصاميم مميزة وخارجة عن المألوف.

احدث اطلالات هيفاء وهبي بفستان برونزي

احدث اطلالات هيفاء وهبي بموضة الفساتين البرونزية

احدث اطلالات هيفاء وهبي فاجأتنا بها بموضة فستان السهرة الفاخر مع الكسرات الطويلة والملفتة بأقمشة البليسيه الزيتية وموضة تفاصيل الدانتيل الشفافة والبيضاء التي جعلتها في غاية الاناقة مع الشق الجانبي الجريء والملفت.

ومن احدث اطلالات هيفاء وهبي اختيارها موضة الفستان البرونزي الجريء والمشرق مع القصة الجلدية القصيرة وطبقات التول الشفافة والبارزة من خلال خطوط الخرز والشك البارزين على طول التصميم مع القصة الطويلة من الامام والقصيرة من الخلف لضمان اطلالة مشرقة وراقية في الوقت عينه خلال سهرات صيف 2021.

احدث اطلالات هيفاء وهبي بفستان بنفسجي

احدث اطلالات هيفاء وهبي بموضة الفساتين القصيرة والمطبعة بالورود

ومن احدث اطلالات هيفاء وهبي التي فاجأتنا بها بصور متنوعة وملفتة، تألقها بموضة الفستان القصير والضيق باللون البنفسجي مع نقشات الورود والزخرفات الملونة والهندسية التي تبرز على كامل التصميم مع الياقة العالية والاكمام الطويلة الضيقة.

كما اختارت هيفاء وهبي فستان بنفسجي داكن مع طبقات الاقمشة المتداخلة والواسعة بأسلوب الكشكش للحصول على أناقة قل مثيلها في عالم الشياكة.

والبارز بأسلوب اطلالات هيفاء وهبي اجمل صيحات الفستان الفضي اللماع والساتان مع الشرائط العريضة السوداء البارزة على الكتف الواحد وعلى جوانب التصميم للحصول على اطلالة ملفتة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى