دنيا و دين

50 وصلة مياه لدعم غير القادرين وتجهيز 5 عرائس من أبرز أنشطة “الهمّة” بالقافلة المقبلة بسوهاج

كتبت – أمنية المحلاوي

في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة لغير القادرين، أعلنت جمعية الهمّة للمساعدات الاجتماعية، عن استكمال أنشطتها التنموية بمحافظة سوهاج وإطلاق قافلة خيرية يوم الخميس 10 يونيو الجاري.

صرح إمام صقر، رئيس مجلس إدارة جمعية الهمّة للمساعدات الاجتماعية، أن الجمعية بصدد إطلاق قافلة تنموية موسعة بقرى بني هلال، أبو بكر الصديق، عمر بن الخطاب، فزارة الشرقية، الحريدية، نجع ساروجا التابعين لمركز المراغة، لتوصيل 50 وصلة مياه لمنازل غير القادرين لحالات تم التأكد من استحقاقها من خلال إدارة المساعدات بالجمعية.

وأضاف إمام، أن القافلة ستشهد أيضا تجهيز خمس عرائس من الأيتام، بالإضافة إلى التخطيط لصرف الكفالات الشهرية للحالات المستحقة والبالغ عددها 185 حالة بسوهاج، مشيرا إلى أن جميع الخدمات التي تقدمها الجمعية مجانا بدون أي مقابل وذلك في إطار خطط الدولة لدعم غير القادرين.

يُذكر أن جمعية الهمّة للمساعدات الاجتماعية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي منذ عام 2011 برقم إشهار 8129، وتعمل في مجالات التنمية المجتمعية، وكفالة طلاب العلم، وتوصيل المياه وتركيب الأسقف، والمساهمة في زواج اليتيمات، وغيرها من المجالات التنموية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى