محليات

محافظ الدقهلية يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية من داخل مدرسة الشهيد أحمد حسين الرسمية للغات

 

متابعة – حسناء رفعت

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح  اليوم الثلاثاء  سير امتحانات الشهادة  الإعدادية من داخل مدرسة الشهيد أحمد حسين الرسمية للغات بالمنصورة مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية المشددة للتصدي لتداعيات فيروس كورونا، يرافقه المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية .

هذا ، وتضم المدرسة 21 لجنة داخل فصولها  بإجمالي 310 طالب وطالبة. 

وقال ” المحافظ ” أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية المقرر لهم تأدية الامتحانات  105 ألف طالب وطالبه يؤدون الامتحانات في 17 إدارة تعليمية وأضاف أن إجمالي عدد المراقبين علي مستوي اللجان 3 آلاف مراقب في 646 لجنة .

 

وأشار ” مختار ” الي أنه تم تطعيم كافة المراقبين علي مستوي الإدارات التعليمية باللقاح الجديد ضد فيروس كورونا بالتعاون والتنسيق الكامل بين مديرية الصحة بالدقهلية قبل بدء الامتحانات بيومين حافظا علي  سلامة وصحة وحياة الجميع حياة الجميع.

ومن جانبه، صرح وكيل وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الشهادة الاعدادية تبدأ من اليوم  الموافق 1/6 ولمدة 6 ايام .

ووجه ” مختار ” لرؤساء المراكز والمدن والأحياء للتنسيق الكامل مع الإدارات التعليمية في مختلف مراكز ومدن المحافظة لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية داخل اللجان نطاقهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا علي صحة وحياة الجميع.

وأشاد “محافظ الدقهلية ” بالتنظيم الجيد من قبل مديرية التربية والتعليم وتوفير سبل الراحة لأبنائنا الطلاب حتي يؤدون الامتحانات في جو يسوده الهدوء والطمأنينة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى