تقارير

الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء خلال الـ٧٢ ساعة المقبلة

كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء خلال الـ٧٢ ساعة المقبلة، لتكون أقل من المعدلات بقيم تتراوح بين ٢ لـ٣ درجات، موضحاً أن الطقس بارد نهاراً وشديد البرودة ليلاً .

وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فرص تكون الشبورة مستمرة على مناطق متفرقة من شمال البلاد تكون كثيفة فى الصباح الباكر خاصة على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية، مناشداً السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة .

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه خلال الـ٧٢ ساعة المقبلة تستمر فرص الأمطار تكون من متوسطة إلى خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، وخفيفة على بعض المناطق الأخرى .

وكشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الرياح معتدلة تنشط على البحر المتوسط ومناطق من السواحل الشمالية وتؤدى إلى ٱضطراب فى الملاحة البحرية على البحر المتوسط، مشيراً إلى أنه بداية من السبت المقبل يبدأ تحسن تدريجى فى حالة الجو.

أما عن طقس غداً الخميس، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد أمطار من متوسطة إلى خفيفة على السواحل الشمالية وخفيفة على مناطق متفرقة، مع شبورة مائية صباحاً على مناطق من شمال البلاد .

وأوضح الخبراء، أن الطقس سيكون بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية ، كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك .

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية .

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد

العظمى ١٦ : الصغرى ١١

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى