فن و منوعات

اطلالة نادين نجيم الساحرة بموضة الفستان الأصفر الجريء

نادين نجيم بالفستان الأصفر خطفت الانظار بجرأتها عند تألقها بكثير من الانوثة بستايل متجدد وتصميم واسع جعلها ملفتة وفي غاية الاناقة فتابعي عن كثب اطلالة ريا نادين نجيم بالفستان الأصفر الفاخر بتفاصيله وسحره.

إليك صور اطلالة نادين نجيم الساحرة بموضة الفستان الأصفر الجريء فشاهدي كيف أظهرت أنوثتها ومن وقّع أناقتها.

أناقة نادين نجيم بالفستان الأصفر

نادين نجيم بالفستان الأصفر بدت جريئة من خلال قصة الفستان الذي اختارته واللون الذي يليق ببشرتها السمراء فتألقت بفستان سهرة فاخر باللون الأصفر الهادئ حمل توقيع دار المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad وتميّز بقصته الهندسية الفاخرة والواسع مع طبقات الاقمشة المترابطة والمتداخلة في ما بينها، الى جانب القماش غير المستقيم بكثير من الرقي والسحر على طول التصميم.

فأتى هذا التصميم ملفتاً مع القصة الجريئة والمكشوفة من ناحية الصدر، بالإضافة الى الشق الجانبي البارز للحصول على أناقة ملفتة.

أناقة نادين نجيم بالمجوهرات الفاخرة

واللافت في صور اطلالة نادين نجيم بالفستان الأصفر تنسيق هذا التصميم مع الصندل الأسود الشبابي ذات الباندات السوداء المترابطة وصولاً على أعلى الكاحل. كما تألقت بالعديد من المجوهرات البراقة مع احجار الماس الكريستالية التي حملت توقيع Damas.

ومن الناحية الجمالية حرصت نادين نجيم على اختيار مكياج برونزي براق وملفت مع الظلال السوداء والعريضة على الجهة الخارجية للعينين، بالإضافة الى أحمر الشفاه المشمشي المات.

كما تألقت بتسريحات شعر الرفعة بأسلوب ذيل الحصان مع شد الخصل الى الأعلى والحفاظ على الشعر المالس والطويل المنسدل على الظهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى