حوادث وقضايا

أشعل النيران في جثة بنت خالته.. نيابة كوم أمبو تقرر حبس “ماسح الأحذية”

أصدرت نيابة كوم امبو بأسوان اليوم الثلاثاء، قرارا بحبس المتهم “ماسح أحذية” أقدم على إشعال النيران في جثة بنت خالته داخل منزل بقرية سبيل العرب، ٤ أيام على ذمة التحقيق.

كانت فريق من النيابة عقب انتهاء التحقيقات قد قام باصطحاب المتهم وسط إجراءات أمنية إلى موقع وقوع الجريمة، حيث شاهدت النيابة تمثيل المتهم كيف نفذ جريمة حرق جثة الفتاة داخل منزلها .

كان بلاغ قد وصل إلى اللواء أحمد الراوي، مدير المباحث بأسوان، يفيد بالعثور على جثة فتاة متفحمة داخل منزلها بقرية سبيل العرب.

وانتقل إلى مكان البلاغ المقدم عمرو علام، رئيس مباحث المركز، والنقباء محمود رمضان ومحمد عبيد ومحمد عماد معاونو المباحث، وتبين أن نيرانا نشبت في المنزل أسفرت عن تفحم جثة فتاة (م.و – ١٤ سنة).

وكشفت التحريات، أن وراء الحادث ابن خالتها يعمل ماسح أحذية (أ.ع” ٢١ سنة)، والذي حاول التعدي عليها جنسيا داخل منزلها ونتيجة اعتراضها ومقاومتها له تعد عليها بآلة حادة وأشعل النيران في كمية من الملابس بعد وضعها على جثة الفتاة مما أدى إلى تفحم الجثة.

كانت الأجهزة الأمنية بعد ضبط المتهم قد تم عرضه على النيابة، والتي قررت حبسه ٤ أيام على ذمة الحقيق ، بعد اعترافه الكامل بالجريمة. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى