رياضة و شباب

عصر اليوم..الأهلي يواجه صن داونز في مهمة حسم الصعود لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا

 

متابعة – حمدي بيومي

يخوض النادي الأهلي تحدياً قوياً عندما يلتقي صن داونز الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر اليوم السبت ، على ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا ضمن منافسات إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال، في مباراة صعبة على الفريق الأحمر الذي يسعى إلى تأمين نتيجة مباراة الذهاب والتي فاز فيها بهدفين نظيفين، من أجل حسم الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستعد الأهلي جيدا لموقعة اليوم من خلال السفر إلى جنوب إفريقيا قبل موعد المباراة بـ5 أيام من أجل التعود على الأجواء التي ستقام فيها المباراة، علما بأنها ستقام في الثالثة عصرا، حيث يخشى الجهاز الفني واللاعبين من أن تكون الأجواء حارة، ولكن ما طمأن البعثة الحمراء هو اعتدال حالة الطقس في جنوب إفريقيا .

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرات فنية مع لاعبيه على مدار الأيام الماضية من أجل تحفيز اللاعبين والتأكيد على أن الفريق لعب شوط أول في القاهرة وعليه الاجتهاد والتركيز في شوط المباراة الثاني بجنوب إفريقيا، وعكف على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة الذهاب حتى لا تتكرر في موقعة اليوم.

ووضع موسيماني خطة مباراة فريقه ضد صن داونز ، من أجل افساد مفاتيح لعب الفريق الجنوب إفريقي وغلق المساحات أمام مفاتيح لعبه والتحكم في رتم المباراة، لاسيما مع الهجوم الضاغط المتوقع من بطل جنوب إفريقيا من بداية اللقاء.

 حيث طالب موسيماني لاعبي الأهلي بضرورة التركيز الشديد والتمركز الجيد داخل الملعب وفرض الرقابة اللصيقة على لاعبي صن داونز وعدم ترك المساحات والتقارب بين الخطوط، لتعصيب المهمة على بطل جنوب إفريقيا في الوصول إلى مرمى محمد الشناوي.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على التشكيل المتوقع أن يخوض مباراة صن داونز اليوم والمكون من.

( محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج وأفشة وحسين الشحات “أكرم توفيق” في الوسط ومحمد شريف وطاهر محمد في الهجوم).

ومن المقرر أن تقام المباراة  فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت ،وتذاع المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 4 .

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى