محليات

محافظ القليوبية يشارك في تشييع جنازة النقيب/محمد عرابي شهيد القوات المسلحة بمسقط رأسه بقرية ميت الحوفيين

شارك عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، في تشييع جنازه شهيد  الواجب النقيب / محمد عرابي جوده عرابي ابن القوات المسلحة والذى استشهد اثناء تأدية واجبه بشمال سيناء.

 حيث شيع المئات جثمان الشهيد من أهالي قرية ميت الحوفيين بمركز ومدينه بنها  في جنازة شعبية ورسمية مهيبة، وذلك بحضور كل من اللواء/ فخر الدين العربي مساعد وزير الداخلية- مدير أمن القليوبية والعميد/عبد اللطيف ابو الخير المستشار العسكري والدكتور/سمير حماد نائب المحافظ واللواء/هشام خشبة السكرتير العام والمهندس/على يوسف ابو عقيل السكرتير العام المساعد والعميد/امجد محفوظ مدير مرور القليوبية والمهندس/على عبد الستار رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

من جانبه، قدم محافظ القليوبية التعازي لأسرة الشهيد، مشيرًا إلى أن المحافظة تفخر وتعتز أن يكون من بين أبنائها احدى شهداء القوات المسلحة، وهذا وسام على صدر كل مواطن مصري.

وقال المحافظ إننا «نودع أبطالًا ولكن ذكراهم خالدة على مر الزمان لأنهم سطروا بدمائهم الذكية أروع مثال للتضحية والدفاع عن أمن واستقرار مصرنا الغالية»، مؤكدًا وقوف الشعب المصري خلف قيادتهم السياسية وقواتهم المسلحة وشرطة بلادهم في تأدية رسالتهم لمواجهة الإرهاب والحفاظ على أرض الوطن، معلنًا تقديم كل الدعم لأسرة الشهيد .

 وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة ومكافحة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، وتطهير البلاد من البؤر الإرهابية، التي تستهدف استقرار وأمن المواطن والوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى