دنيا و دين

تعليقًا على وفاة الطيار أشرف أبواليسر.. د. جمال شعبان: القهر بيكسر القلب ويقصر العمر

متابعة – احمد نصار

أكد طبيب القلب الشهير الدكتور جمال شعبان أستاذ كهرباء القلب، وعميد معهد القلب الأسبق ، أن الحزن كفيل أن يكسر القلب، ويصيب الإنسان بالقهر وهو ما يضعف المناعة وقد يؤدي إلى الوفاة.

د. جمال شعبان

نعى الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، الطيار أشرف أبواليسر، صاحب واقعة تصوير الفنان محمد رمضان داخل كابينة الطائرة، وكتب”شعبان” على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك” “ إن القهر بيكسر القلب.وأضاف شعبان عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «الإحساس بالقهر بيقلل المناعة، القهر بيقصر العمر، وبيسبب الوفاة».

وتابع استشاري أمراض القلب: «الرجل دا انقهر، اتكسر قلبه، تهاوت مناعته، مات، رحم الله الفقيد، وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي قهره».

واختتم الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب، «يا ريت ما تقهروش حد، يا ريت ما تكسروش قلب حد».

وتوفي الطيار أشرف أبو اليسر، ظهر اليوم السبت، في أحد المستشفيات الخاصة، الذي كان يعالج به مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية، وذلك بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به.

وتعود تفاصيل القصة لشهر أكتوبر 2019، إذ نشر الفنان محمد رمضان آنذاك مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، ظهر فيه جالسا في غرفة قيادة طائرة أثناء رحلة جوية، وبدا وكأنه يقودها، في مخالفة لقوانين الطيران الجوية التي تحظر دخول الركاب أو التعامل مع قائد الطائرة أو مساعده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى