المجتمع

زينب بشير رئيس مؤسسة “بنحبك يا مصر” ترسم البسمة على وجوه أطفال بشاير الخير

كتبت – هند هيكل

كعادتها دوما ، لا تترك المهندسة زينب بشير رئيس مؤسسة بنحبك يا مصر فرصة أو مناسبة الا وشاركت فيها في رسم البسمة او تقديم العون والمساندة .

ومؤخرا زارت المهندسة زينب بشير، رئيس مؤسسة “بنحبك يا مصر” مدينة بشائر الخير بالإسكندرية لتقديم الهدايا للأطفال بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث قدمت “بشير” فوانيس رمضان للأطفال وشنط مواد غذائية للأهالي.

وشملت الزيارة تفقد مخبز مدينة بشاير الخير، وكان في استقبالها العقيد أحمد عبد العزيز، المشرف على بشائر الخير 1،2 بالإسكندرية.

وقالت المهندسة زينب بشير، مدير مؤسسة “بنحبك يا مصر”، إن هناك طفرة فى التنمية داخل مدينة بشائر الخير بالإسكندرية، بسبب ما تشهده المدينة من تطور كبير واهتمام من قبل القيادة السياسية، والخدمات المتكاملة المقدمة للأهالي من خدمات تعليمية وصحية ومنافذ بيع السلع الغذائية والمخبز الآلي.

وأضافت فى تصريحات صحفية أنه خلال زيارتها للمدينة: “شاهدت مدى الجهد المبذول فى التطوير والتنمية التى مازالت مستمرة داخل المدينة”، قائلة “اشعر بطاقة إيجابية كبيرة في كل مرة أزور فيها المناطق العشوائية التى قامت بتطويرها الدولة مؤخرا، وأعربت عن سعادتها بزيارة مدينة بشاير الخير فى كل مرة ، لأنها أول نموذج لتطوير العشوائيات فى مصر .

وأكدت أن مدينة بشائر الخير هى مدينة متكاملة مميزة ومقدمة للمواطنين فهو مجهد كبير مبذول من الدولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت إلى أن الزيارة جاءت لإدخال البهجة على الأطفال بهدايا فوانيس رمضان، وتقدمت بالتهنئة الى الشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى