محليات

مياه المنيا: التشديد على الإجراءات الاحترازية وإنجاز حياة كريمة واستعدادات شهر رمضان

عقد المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس شركة مياه المنيا اجتماعا مع قطاع الدعم الفني والتشغيل والصيانة والمشروعات ومديري أفرع الشركة والإدارة العامة للأمن حيث تمت مناقشة ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية بكافة قطاعات وفروع الشركة على مستوى المحافظة

كما شدد الشهاوى خلال الاجتماع بالمتابعة المستمرة لمشروع تطوير الريف المصري “المبادرة الرئاسية حياة كريمة” والعمل على توثيق كافة مراحل المشروع حيث يستهدف المشروع تطوير ١٩٢قرية بمراكز العدوة ومغاغة وديرمواس وملوى وأبوقرقاص ويتم بالتنسيق بين الشركة والمحافظة وجهاز التعمير

ويشمل المشروع محطة بديرمواس ٣٠٠ل/ث ومحطة بملوى ٤٥٠ل/ث ومحطة ببنى حسن الشروق بمركز أبوقرقاص ١٠٠ل /ث ومحطة بجزيرة شارونة بمغاغة ١٠٠ل/ث ومحطة بمركز العدوة، وسيتم عمل مد وتدعيم للمناطق المحرومة بهذه المراكز ووصلات منزليه(مياه وصرف).

وفيما يخص استعدادات “شهر رمضان المعظم “تناول الاجتماع التركيز على المناطق الساخنة والعمل على حل المشكلات بأقصى سرعة وعمل نظافة دائمة للمحطات ومتابعة عينات المياه بصفه مستمرة وضرورة نشر التنويهات أول بأول فى حالة الصيانة

وكان من بين الموضوعات التي تمت مناقشتها تطوير المحطات للحصول على الشهادة الدولية للإدارة الفنية المستدامةTSM  والاهتمام بالتحصيل والحفاظ على المال العام من خلال تشكيل لجان لحصر الوصلات الخلسة والتعامل معها طبقا للوائح والقوانين

وأكد الشهاوى أن الشركة ماضية فى أعمال التطوير تنفيذا للتوجيهات السياسية وتكليفات كلا من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة بتوفير كوب مياه نظيف وصرف صحى آمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى