رياضة

مساء اليوم..الأهلى يواجه سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق نادي سيمبا التنزاني في التاسعة مساء على استاد «الأهلى we السلام»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الأحمر فى المباراة عن تحقيق نتيجة إيجابية للثأر للسقوط فى تنزانيا بهدف نظيف ذهابًا.. رغم أن الفوز سيكون معنويًا بعد تأكد صعود الفريقين إلى دور الثمانية الإفريقى، وحسم المركزين الأول والثانى عن المجموعة الأولى.

النتيجة الإيجابية التى يسعى الأهلى لتحقيقها ستكون حافزًا للاعبين على مواصلة العروض القوية، وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مباراة المريخ الأخيرة وكذلك استعادة الثقة فى النفس بعد تراجع مستوى أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، أبرزهم محمد هانى وبدر بانون وعمرو السولية.

فى المقابل، يسعى فريق سيمبا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى سواء بالفوز أو التعادل، للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بدور المجموعات، بعدما حقق الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى مباراة وحيدة، معتمدًا على الجماعية التى يتميز بها أداء بطل تنزانيا والروح العالية لدى لاعبيه.

وأعد الجهاز الفنى لفريق سيمبا لاعبيه لمباراة اليوم بشكل جيد على المستوى الفنى والنفسى، من خلال الوصول إلى القاهرة قبل 48 ساعة من موعد المباراة والتجهيز للمباراة من أجل تقديم مستوى جيد، والتأكيد على أنه فريق قوى ويستحق احترام الجميع ورسالة لجميع الفرق بأنه ينوى المشاركة على حصد لقب دورى أبطال إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى