رياضة و شباب

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لملاقاة المصري بالدوري الاثنين المقبل

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء, في إطار الاستعدادات لمواجهة الفريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري الممتاز, وذلك بعد حصول اللاعبين على راحة من مران يوم الخميس عقب الفوز على الجونة بهدفين نظيفين.

 ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل ضمن مواجهات الأسبوع ال`14 ببطولة الدوري الممتاز. وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق, على الحديث مع اللاعبين خلال فترة الإحماء لمنحهم بعض التعليمات المراد تنفيذها خلال المران.
 وطالب المدير الفني للقلعة البيضاء اللاعبين بغلق ملف مباراة الجونة والتركيز على مواجهة المصري, مؤكدا أهمية الفوز بهذه المباراة والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة سلسة النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة.
 وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مواجهة الجونة ببطولة الدوري بعض التدريبات الخفيفة على هامش مران اليوم, وخضعوا لبعض تدريبات الاستشفاء, ثم قاموا بعمل بعض التمارين الآخرى بالكرة وبدون الكرة, في الوقت الذي شارك باقي اللاعبين في تدريبات بدنية قوية تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى