محليات

محافظ أسيوط يشيد بجهود قوات الحماية المدنية في إنقاذ فتاة من الغرق سقطت بنهر النيل

أشاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ؛ بجهود قوات الحماية المدنية بقيادة اللواء أحمد حجازي مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة، موجهًا شكره وتقديره لرجال فرق الإنقاذ النهري لإنقاذهم فتاة من الغرق في نهر النيل .

كانت قوات الانقاذ النهري قد تمكنت من إنقاذ فتاة سقطت بنهر النيل بشارع الثورة بحي شرق أسيوط ، وذلك عقب تلقي بلاغاً من مديرية أمن أسيوط يفيد تلقي بلاغ من أهالي منطقة كورنيش النيل بأسيوط بسقوط فتاة في نهر النيل.

 حيث انتقلت قوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ النهري على الفور إلى موقع البلاغ وتمكنت من إنقاذ الفتاة وانتشالها قبل الغرق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى