رياضة

لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة تعقد اجتماعها الأول بتشكيلها الجديد

عقدت لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، اجتماعها الأول بمقر الاتحاد بمدينة السادس من أكتوبر.

​وحرص الدكتور مصطفى عزام الأمين العام للاتحاد المصري لكرة القدم، على عقد جلسة مع أعضاء اللجنة بكامل هيئتها، شهدت الترحيب بهم وتأكيد أهمية دور اللجنة وعملها في ظل الخبرات الكبيرة لأعضاء اللجنة، متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم.

​وتضم لجنة شئون اللاعبين كلاً من: عادل موسى رئيساً، واللواء عثمان الدسوقي نائباً للرئيس، وفي العضوية: المستشار زين الهواري، ونافع عبدالدايم، وعمرو إسماعيل، وأيمن حسني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى