رياضة

فريق مصر للألومنيوم للاسكواش يحصد ذهبية بطولة الشركات الـ53 ببورسعيد

كتب – ممدوح السنبسي

تحت رعاية السيد المهندس محمود سالم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للألومنيوم، تمكن فريق شركة مصر للألومنيوم للاسكواش من الحصول على المركز الأول لبطولة الشركات المقامة في بورسعيد في النسخة رقم ٥٣ .

حيث تمكن الفريق من الفوز على فريق السكر للصناعات ١/٢ في المباراة النهائية للبطولة والحصول على الكأس والميدالية الذهبية.

أحمد سامي – عصام عبدالعظيم – محمد عبدالمنعم – محمد يسري

 مثل الفريق كلا من ( كابتن عصام عبد العظيم – كابتن محمد عبد المنعم – كابتن محمد يسري – كابتن احمد سامي ).

ومن جانبه، أكد الكابتن صلاح صالح مدير نادي الألومنيوم الرياضي، أنه يقوم بدعم وتسهيل وتوفير كل سبل الراحة للفرق المشاركة في البطولة، وأنه في تواصل مستمر معهم علي مدار الساعة من أجل دعمهم ورفع الروح المعنوية حتي يتمكنوا من تحقيق البطولة والعودة بالكأس ان شاء الله .

مهندس محمود سالم رئيس مجلس إدارة شركة مصر للألومنيوم والعضو المنتدب

وفى سياق ذلك، وجه الكابتن عصام عبد العظيم واللاعبين  الشكر إلى المهندس محمود سالم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، و المهندس رأفت الفولي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الألومنيوم، على اهتمامهما التواصل المستمر بالفريق ودعمهما لهم، وكذلك الشكر للكابتن صلاح صالح مدير نادي الألومنيوم الرياضي على دعمه واهتمامه وتواصله المستمر للفريق وتذليل كافة العقبات حتي يستمروا في التفوق والفوز بالبطولة والحصول علي المركز الأول والميدالية الذهبية .

مهندس رأفت الفولي نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر الألومنيوم

كما وجه الفريق خالص الشكر للسادة أعضاء مجلس إدارة شركة مصر الألومنيوم ، وبالأخص المهندس محمد عبدالهادي عزب؛ لتواصله الدؤوب ودعمه المستمر للفريق.

مهندس محمد عبدالهادي عزب

كما وجه الفريق الشكر لنقابة شركة مصر الألومنيوم لدعمهم المتواصل واتصالهم بالفريق للاطمئنان عليهم وعلى رأسهم مهندس ياسر الجالس رئيس النقابة.

كما أعرب الفريق عن امتنانهم للكابتن أحمد حسن سلامة والكابتن خالد أحمد دردير لدعمهما للفريق وفتح الملاعب للتدريب وتوفير سبل الراحة للفريق.

وأخيرًا وجه فريق شركة مصر للألومنيوم للاسكواش عظيم الشكر والتقدير إلى رئيس الاتحاد العام للشركات المهندس / حسني غندر، لاهتمامه وتواصله المستمر مع الفريق وتذليل كافة العقبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى