رياضة

فوز وادي دجلة على المقاولون العرب 1-صفر في الدوري الممتاز

حقق فريق وادي دجلة فوزا ثمينا على مضيفه المقاولون العرب بهدف نظيف , في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الإثنين باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر , في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ونجح وادي دجلة في تسجيل هدف التقدم عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 87 من اللقاء بعد كرة ارتدت من الحارس محمود أبو السعود إليه, ليصوب كرة قوية في المرمى الخالي.

وحصل وادي دجلة على ركلة جزاء في الدقيقة 40 من اللقاء بعدما تعرض رفيق كافو للدفع داخل منطقة الجزاء, ليصوبها محمد رضا في منتصف المرمى مما أدى إلى نجاح محمود أبو السعود في التصدي لها بنجاح , كما حصل حسن الشامي لاعب المقاولون العرب على بطاقة حمراء لنيله إنذارين بسبب الخشونة .

ويعد هذا الفوز هو الأول لوادي دجلة خلال الموسم الجاري من الدوري المصري, إذ سبق له التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في أربع.

وارتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة السادسة ليتقدم إلى المركز 15 في جدول ترتيب المسابقة, بعد أن دخل اللقاء متذيلا للترتيب , أما المقاولون العرب فتوقف رصيده عند 16 نقطة في المركز ثالث بجدول الترتيب, خلف الأهلي المتصدر ب`18 نقطة, ثم الاتحاد السكندري ب`17 نقطة, وأمام الزمالك ب`13 نقطة قبل مواجهته مع طلائع الجيش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى