صحة وتعليم

بعد عملية زرع كلى ناجحة.. مريض يكرم مدير مركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة

أسيوط / محمود فوزى

قام أحد أهالى محافظة أسيوط يدعى محمود الزيانى بتكريم مدير مركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة وذلك فى لفتة طيبة وعرفانا بالجميل بعد شفاؤه ونجاح عملية زرع الكلى التى أجريت له فى المركز بعد أن قضى عدة سنوات يعانى من الفشل الكلوى وأتعبه التردد على وحدات الغسيل الكلوى .

وبدخوله مركز الكلى والمسالك البولية كان ذلك بمثابة أمل كبير وتحقق بزراعة كلى تبرعت بها شقيقته وبمهارة ومهنية الأساتذة والأطباء والمختصين بقسم الزرع نجحت العملية وعادت إليه صحته ورغم خروجه منذ أكثر من عام إلا أن المركز يتابعه باستمرار ويوفرله الأدوية التى تدعم صحته وتحافظ على نجاح عملية الزرع .

حيث قام محمود الزيانى بتكريم البروفسير باسم صلاح وديع مدير مركز الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة كما قام بتكريم كلا من الدكتور حسين عبدالعزيز مدير إدارة العيادات بالمركز والسيدة شيماء صلاح مسئول تحضير الزرع.

ويقول المريض محمود أن التكريم لايفى بدورهم وأدائهم المتميز وأنما هو تعبير عن ما شاهده من مجهود عظيم لهذا المركز العالمى والمعروف بنجاحاته فى هذا المجال وتميز فريق عمله بكافة أطيافه ومدى الرعاية الطبية للمرضى فى كافة التخصصات .

وذلك ما يعمق دور الإنسانية ويسهم فى النهوض بصحة المواطنيين وذلك بالتشخيص السليم والعلاج الصحيح والمهنية فى إجراء العمليات الجراحية فى مجال الكلى والمسالك البولية والتى تبؤأ فيها المركز مكانة دولية وأصبح موضع إشادة من الزوار الأجانب والعرب والمصريين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى