رياضة

السوبر الإفريقي لليد «سيدات»| الأهلي يتأهل للنهائي بالفوز على الجمعية الرياضية النسائية

تأهل الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي إلى نهائي السوبر الإفريقي بعد الفوز على الجمعية الرياضية النسائية التونسي بنتيجة 26-24.

وأقيمت المباراة اليوم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت ندية من الطرفين قبل أن يحسمها «سيدات الأهلي» في اللحظات الأخيرة.

وتقدم الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 13-10، بعد أداء جيد من جميع اللاعبات خاصة في الدفاع القوي والهجمات المرتدة السريعة.

ونجح الفريق في حسم الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 26-24 ليحجز مقعده في نهائي السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي غدًا نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي في نهائي السوبر الإفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى