رياضة

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري الممتاز

منح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي مساء أمس، راحة من التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة.

واكتفى اللاعبون – الذين شاركوا بصورة أساسية في المباراة الأخيرة – تدريبات بدنية في صالة “الجيمانيزيوم” داخل النادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية، فيما خاض باقي اللاعبين فقرة بدنية في بداية المران قبل خوض تقسيمة فنية للاعبين البدلاء والمستبعدين من اللقاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة يوم /الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز.

وأنهى السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة في التي تعرض لها في العضلة الضامة، وشهد مران اليوم مشاركة إبراهيما نداي في التقسيمة الفنية بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

فيما خاض محمد أشرف “روقا” لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم، الذي أقيم على ملعب النادي، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق. ويخضع “روقا” لبرنامج تأهيلي خاص بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، ويؤدي اللاعب المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل تحسن حالته من الناحية الطبية.

وحرص رئيس الجهاز الطبي الدكتور محمد أسامة، على متابعة حالة “روقا”، والذي أكد – للاعب – تحسن حالته.

وأدى اللاعب بعض التدريبات التأهيلية بجانب الركض حول الملعب بشكل منفرد.

وأكد الدكتور محمد أسامة، تحسن حالة محمد صبحي، حراس مرمى “الأبيض”، وقال إنه أصبح قريبا من إنهاء البرنامج التأهيلي; ليكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية من الناحية الطبية.

ويخضع صبحي لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وشهد مران اليوم خوض الحارس لبعض التدريبات التأهيلية، بجانب المشاركة في جزء خفيف من مران حراس المرمى. وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على عقد جلسة مع محمد صبحي على هامش المران; من أجل الاطمئنان على حالته.

كما عقد جوميز، جلسة خاصة مع زياد كمال ومحمد شحاتة ثنائي وسط الفريق على هامش التدريبات الجماعية، ومنح المدير الفني زياد كمال ومحمد شحاتة بعض التعليمات الفنية بشأن الأدوار المطلوبة منهما خلال المباريات المقبلة.

ويختتم الزمالك تدريباته – في الحادية عشر صباح غد السبت – على ملعب النادي; استعدادا لمواجهة سموحة. وسيعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق عقب المران عن القائمة التي ستسافر إلى برج العرب للانتظام في معسكر مغلق قبل مواجهة سموحة بـ24 ساعة.

وفاز الزمالك – أمس – على فريق البنك الأهلي، بهدف نظيف سجله أحمد سيد “زيزو” من ركلة جزاء. وبهذا رفع الزمالك رصيده إلى 24 نقطة في المركز ال` 12 من 14 مباراة وبفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الـ 11، والذي خاض 12 لقاء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى