رياضة و شباب

جمال محمد على: قرار استكمال مسابقة الدوري لا رجعة فيه.. ومباراة كل 4 أيام

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن الأسابيع الأولى من عمر الدوري العام بعد عودته ستشهد إقامة مباراة كل 4 أيام لكل فريق، منعا للإصابات لاسيما أن اللاعبين حصلوا على راحة تخطت الـ3 أشهر، ولن تكون فترة الإعداد كافية، لذا تم الاتفاق مع المدربين خلال اجتماع أمس على عدم ضغط المباريات فى الأسابيع الأولى على أن يتم ضغط المباريات بعد 5 أو 6 أسابيع حفاظا على سلامة اللاعبين من الإصابات.

وحسم جمال محمد على، نائب رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، نهائياً مصير الموسم الحالي من الدوري، بعدما أكد استكمال المسابقة وأن قرار رئاسة الوزراء لا رجعة فيه، وأكد نائب رئيس الجبلاية عدم وصول خطاب رسمي من نادى الزمالك بشأن انسحاب الفريق من بطولة الدوري في حال استئناف الموسم الحالي وفقا لتصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك اليوم.

وأضاف ، أنه في حال إرسال الزمالك أو أي نادٍ قرار انسحاب رسمي من أي مسابقة سيتم عقد اجتماع مجلس إدارة وتطبيق اللوائح وفقا للوضع وقتها.

وأضاف  نائب رئيس لجنة الخماسية، أن الاجتماع الذى عقدته اللجنة اليوم مع المديرين الفنيين لأندية الدوري كان مثمرًا في طريق استئناف مسابقة الدوري للموسم الحالي.

 وأشار جمال محمد على، فى تصريحات تليفزيونية  ان مدربي الأندية اتفقوا على حاجة كل الفرق إلى 6 أسابيع إعداد لفرقهم قبل خوض أي مباراة رسمية.

وأضاف ، انه تم الاتفاق على استئناف الدوري رسميا في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل وتحديد بعد 15 أغسطس المقبل.

وكشف جمال محمد أنه تم تسليم التصور إلى حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات لوضع التصور المبدئي لأول 5 أسابيع من الدوري عقب استئنافه لعرضه على المدربين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى